مانجا للإنتاج تُطلق رسميًا لعبة مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب

نوفمبر 14, 2023
للأسفل

 

الرياض، 14 نوفمبر 2023: أعلنت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، عن إطلاقها رسميًا للعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب”  باللغة العربية والإنجليزية بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية وكذلك الكشف عن العرض الترويجي للإطلاق الرسمي. لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” متاحة على منصات بلايستيشن 5، واكس بوكس سيريس اكس | اس، وكذلك الكمبيوتر الشخصي بدءًا من 14 نوفمبر 2023. أما بالنسبة لنسخة بلايستيشن 4 واكس بوكس ون فستكون متاحة في نهاية شهر نوفمبر 2023.  ونسخة نينتيندو سويتش ستكون متاحة في عام 2024.

 

وصرّح الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج قائلًا:” نسعد في شركة مانجا للإنتاج بالإعلان عن إطلاق لعبة ‘مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب’، حيث تعد مانجا للإنتاج أول شركة سعودية تنشر ألعاب بمستوى AAA  في المنطقة. ويجسد هذا الإطلاق  طموحنا في توطين صناعة المحتوى الإبداعي و تقديم تجربة ممتعة ومثيرة لعشاق الألعاب حول العالم. فخورون بإطلاقنا لهذه اللعبة وبكامل فريق العمل من الكفاءات السعودية، ونتطلع إلى أن يستمتع اللاعبون بمغامرة الفضاء الملحمية مع الشخصية الأسطورية جريندايزر”.

 

الجدير بالذكر أن لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” مستلهمة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة “جريندايزر”، مما يتيح لعشاق السلسلة فرصة الخوض في مغامرات ملحمية للدفاع عن الأرض. ولتعزيز تجربة اللاعبين، تم إعادة توظيف المؤلفات الموسيقية من سلسلة الرسوم السابقة التي كانت تحظى بشعبية عالية، حيث يمكن للاعبين الخوض في تجربة موسيقية تفاعلية طوال فترة اللعب.

 

بإمكان اللاعبين بدء مغامرتهم الفضائية اليوم مع أقوى روبوت عرفته البشرية، واستكشاف بُعدًا جديدًا في لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” حيث تتحوّل المركبات المعادية مثل “دام دام ” و”جورو جورو” إلى واقع مثير لم يُشهد من قبل. بإمكان اللاعبين الاستمتاع بأساليب اللعب المتنوعة، والمراحل المختلفة داخل اللعبة، واللعب بجريندايزر العملاق ودايسكي لأول مرة في تاريخ ألعاب الأكشن والمغامرة. وكذلك اتقان قوى شخصية “كوجي” واكتشاف القدرات المدهشة في وضع الدايزر والسبيزر. حيث تم تصميم كل عنصر في اللعبة لتقديم تجربة لعب مشوقة تضمن للاعبين ساعات من المتعة في خوض مغامرات ملحمية للدفاع عن كوكب الأرض.

 

 

 

 

 

 

ولتقديم خيارات متعددة للاعبين، ستكون النسخة العادية من لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” متاحة بالإضافة إلى إصدارين: نسخة فاخرة ونسخة الجامعين. النسخة الفاخرة تشتمل على خمسة محتويات) :اللعبة الكاملة، سلسلة مفاتيح، ملصق ثنائي الصورة،Steelbook حصري وكذلك ستشتمل على ملصق 30×42 سم .)

 

 

بينما تشتمل نسخة الجامعين على أكثر من 12 محتوى: )صندوق الجامعين، اللعبة الكاملة، ملصق ثنائي الصورة ،Steelbook حصري ، كتاب رسومات فنية حصري، سلسلة مفاتيح  ورداء آخر لجريندايزر ومهمة إضافية، (محتوى المهمة الاضافية: مهمة جديدة، رداء أسود ورداء ذهبي)، وكذلك ستشتمل النسخة على 4 مطبوعات فنية ومجموعة من 3 دبابيس ومجسم حصري لجريندايزر بمقاس 25 سم، ستحتوي أيضًا على تذكرة ذهبية حصرية وملصق بمقاس 30×42 سم.)

-انتهى-