شركة مانجا للإنتاج وفيرجن ميجاستور توقّعان شراكة لتصنيع منتجات خاصة بمسلسل (أساطير في قادم الزمان وفيلم الرحلة)

سبتمبر 30, 2020
News
للأسفل

أعلنت اليوم شركة “مانجا للإنتاج” التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك)  عن عقدها شراكة مع شركة فيرجن ميجاستور التي ستتولى بموجبها تصنيع منتجات خاصة بمسلسل الأنيمي السعودي “أساطير في قادم الزمان” بأسلوب الرسومات اليابانية وفيلم “الرحلة”

الذي سيعلن عن إطلاقه قريباً، على أن تصبح هذه المنتجات متاحة للشراء في كافة فروع فيرجن ميجاستور في المملكة اعتباراً من عام 2021م.
وتأتي هذه الشراكة عقب إطلاق مسلسل “أساطير في قادم الزمان” في يناير الماضي وهو المسلسل الأول سعودياً الذي يتم إنتاجه بالتعاون مع شركة “توئي أنيميشن”، أحد أعرق الاستوديوهات اليابانية وأكثرها شهرة في هذا المجال.
وتدور أحداث المسلسل المُكوّن من 13 حلقة في المستقبل في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم أجمل وأروع الحكايات التراثية السعودية ومن الجزيرة العربية التي تناقلها الناس منذ القدم وترويها الجدة “أسماء” لأحفادها وقطهم الآلي “أنيس”.
واستطاع المسلسل أن يحقق سبعين مليون مشاهدة وتم عرضه عبر المنصات في العالم العربي وأمريكا واليابان والصين وتايوان وهونج كونغ.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج” الدكتور عصام بخاري، ان هذه الشراكة تأتي ضمن خطة الشركة الاستراتيجية التي تستهدف الشباب والأجيال الصاعدة في العالمين الافتراضي والواقعي بمحتوى ومنتجات ذات جودة عالية ومنافسة دولياً بالإضافة إلى العمل على إيجاد بيئة متكاملة في المملكة والعالم العربي تُعنى بتطوير المحتوى الإبداعي والإيجابي الهادف للأجيال القادمة و تصدير الثقافة السعودية إلى العالم في قالب جذاب ومبتكر.
من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن ميجاستور محمد رمضان ان الشركة ستتولى تصنيع منتجات خاصة بمسلسل “أساطير في قادم الزمان” المحلي الذي لقي إقبالاً كبيراً من الجمهور السعودي والعربي وفيلم “الرحلة”، وستصبح هذه المنتجات متوفرة في كافة متاجر فيرجن ميجاستور في المملكة اعتباراً من عام 2021م.