مسابقة تصميم شخصية وحلبة نزال من السعودية للعبة قتال عالمية

سبتمبر 14, 2017 الموقع الرسمي
للأسفل
  • تفاصيل وشروط المسابقة

    مسابقة تصميم شخصية مقاتل من السعودية

    يقوم المشارك بوضع تصميم أو رسم أولي أو صور مرجعية لشخصية مقاتل مستوحاة من السعودية بالإضافة إلى وصف كتابي عن الشخصية وقواها الخاصة وطريقة لعبها. كما يضع المشارك مقترحاً لحركة القتال السرية للشخصية المقاتلة.

     

    مسابقة تصميم حلبة نزال مستوحاة من السعودية

    يقوم المشارك بوضع تصميم أو رسم أولي أو صور مرجعية لحلبة نزال مستوحاة من السعودية بالإضافة إلى وصف كتابي عن سبب اختيار المكان وما يميزه. كما يقوم المشارك أيضاً بوضع تصور عن أي عوائق أو حركات خاصة بهذه الحلبة.

     

    جوائز المسابقة:

    سيتم تتويج الفائز بمسابقة تصميم الشخصية القتالية بشهادة المركز الأول ومبلغ 10,000 ريال بالإضافة لنسخة من اللعبة وجوائز عينية أخرى. سيتم تتويج الفائز بمسابقة تصميم حلبة النزال بشهادة المركز الأول ومبلغ 5,000 ريال بالإضافة إلى نسخة من اللعبة وجوائز عينية أخرى.

     

    اللعبة المستهدفة:

    هي واحدة من أشهر ألعاب القتال العالمية على منصات البلايستيشن، والكمبيوتر، الإكس بوكس من إنتاج شركة SNK. وسيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقا حيث من المخطط إضافة الشخصية المقاتلة وساحة النزال المستوحاة من السعودية في اللعبة.

     

    آلية المشاركة:

    يقوم المشارك بوضع رسوماته والتوصيف الكتابي لمشاركته ويقوم برفعها على هاشتاج #مانجا_للإنتاج مع وضع منشن لـ @manga_prd إلى يوم 24/9/2017 م